عمادرضوان

عمادرضوان

فضائيات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة مايو 21, 2010 8:02 am

فوائد الزوجة النكدية ...



فوائد الزوجة النكدية




من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


اقولك






تجعل لسانك رطب بذكرالله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



غض البصر


الشعوربالكره لصنف الحريم


صلة الرحم



على طول هربان عند أمه








المحافظة على الوزن



دائما نفسه مسدودة عن الاكل






وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل





فسيصبح من العظماء





لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





"وراء كل رجل عظيم امرأة"


Question Question Question Question Question Question Question Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emad.123.st
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمادرضوان :: الفئة الأولى :: منتدى التسلية والترفيه-
انتقل الى: